رجب: السلطات أفرجت فجراً عن غادة جمشير لمدة ساعات ثم عادت لاعتقالها
2014-11-28 - 1:13 ص
مرآة البحرين: أعلن الناشط الحقوقي نبيل رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، انه تم فجر اليوم الخميس 27 نوفمبر 2014، الافراج عن الناشطة غادة جمشير، لمدة ساعات ثم اعتقالها مرة أخرى، وذلك بعد حوالي شهرين ونصف قضتها في السجن وإحدى عشر قضية رفعت عليها بشمل كيدي.
وقال رجب «لقد تم الافراج عن غادة جمشير الساعة الواحدة من فجر هذا اليوم، بعد حوالي شهرين ونصف قضتها في السجن، واحدى عشر قضية رفعت عليها بشمل كيدي مرة واحدة».
وتابع « وقد انتهت غادة من قضية واحدة وبقت عليها 10 قضايا، حيث أُفرج عنها بضمان محل الاقامة، وما يعزز قناعتنا بكيدية القضايا هو بعد ساعات فقط من وصولها البيت، تم اعتقالها اليوم مرة اخرى بتهمة الاعتداء على شرطية واهانتها في شهر سبتمبر الماضي، أثناء وجودها في السجن ولم يتم اطلاعها بهذه القضية من قبل ولم يتم التحقيق معها في هذه القضية».
وأضاف «أعرف ان الكثيرين لا يتفقون مع أسلوب هذه المرأة، ولكن الإجراءات الانتقامية التي تتم ضدها، تستدعي وقفتنا معها، خصوصا أن غالبية أسرتها قد تخلوا عنها لأنهم موالاة».
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي