» أخبار
50 منطقة بحرينية تتعرض للقمع الوحشي والعقاب منذ صباح اليوم
2013-02-14 - 12:01 م
تعرضت أكثر من 50 منطقة بحرينية للقمع والبطش الرسمي على يد قوات النظام خلال ساعتين فقط صباح اليوم الخميس 14 فبراير 2013، بعد خروج احتجاجات في الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة، وتعاملت معها القوات بوحشية بالغة.
وقمعت قوات النظام هذه المناطق ومارست عقابها الجماعي ضد المواطنين فيها، واستخدمت مختلف الأسلحة ومنها المحرم دولياً ضد المواطنين السلميين الذين خرجوا للتعبير عن رفضهم للدكتاتورية ومطالبتهم بالتحول الديمقراطي في البحرين.
اقرأ أيضا
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي